Items filtered by date: حزيران/يونيو 2022

التكنولوجية تشارك في المؤتمر الدولي العالمي للنمذجة والمحاكاة

برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د. نبيل كاظم عبد الصاحب وتحت شعار (( البحث العلمي الرصين بوابة النهوض والتقدم لدعم التنمية المستدامة في العراق )) أنعقد المؤتمر الدولي للنمذجة والمحاكاة Eurosis بنسخته الأولى في العراق بمشاركة الجامعة التكنولوجية متمثلة بقسم الهندسة الميكانيكية وجامعة النهرين على رحاب جامعة الفراهيدي للفترة من 27-29 حزيران 2022 .
بحضور مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور حميد فاضل التميمي و رئيس جامعة الفراهيدي الاستاذ الدكتور طارق حفظي الخياط و ممثل رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور حسين حميد كريم ورئيس قسم الهندسة الميكانيكية أ.م.د. مؤيد رزوقي حسن والوفد المرافق له أ.م.د. محسن نوري جبر وأ.د. ابتهال عبد الرزاق وأ.د. احلام طه حسن وأ.د. ستار جابر حبيب وأ.م.د. قاسم عباس عطية وأ.م.د. احمد عدنان عبد الجبار وم.د. سهادعبد الحميد رشيد وم.د. شيماء هلال .
وتضمن المؤتمر بحوثاً في التقنيات الطبية والهندسية والعلوم الصرفة، وستنشر البحوث المقبولة في مجلات عالمية رصينة ضمن مستوعبات سكوبس.
تم في يوم الاثنين مناقشة (32) بحثاً من أصل (67) بحثاً مقبولاً توزعت على (7) جلسات، وسوف يتم مناقشة البحوث المتبقية يوم الثلاثاء الموافق 28/6/2022.
يذكر ان هذا المؤتمر سيكون منبرا رائدا للمختصين في مجالات النمذجة والمحاكاة لعرض التطورات الجديدة ونتائج البحوث ، حيث سيجمع المؤتمر مهندسون وعلماء وباحثون من جميع انحاء العالم ، وسيعمل على تعزيز التواصل بين العلماء في مجالات المحاكات والنمذجة وتبادل افكارهم وخبراتهم واحدث الانشطة العلمية في مختلف المجالات .

 

 

Additional Info

  • Event Time -
  • School -
Published in اخبار القسم
Top